توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة | مجتمع
الرئيسية في الواجهة توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

كتب في 26 مارس 2020 - 2:34 م
توقعات أحوال الطقس

 

عبّر ـ الرباط

 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن تكون الأجواء غائمة وستعطي أمطارا أو زخات رعدية محلية بالأطلس والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، في حين ستبقى السماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة.

 

 

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا شمال الأقاليم الجنوبية وجنوب المنطقة الشرقية، وضعيفة من القطاع الغربي على العموم في باقي المناطق.

 

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و07 درجات بمرتفعات الأطلس والريف والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 08 و14 درجة بباقي المناطق.

 

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و12 درجة بالأطلس والريف، وما بين 21 و26 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي، وما بين 18 و22 درجة بباقي المناطق.

 

 

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا بين المهدية وطرفاية وسيصبح محليا هائجا إلى قوي الهيجان بين الدار البيضاء ورأس غير، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : “كورونا” بجهة الرباط سلا القنيطرة.. 20 حالة شفاء و7 وفيات منذ انتشار الفيروس  «»   أزمة مياه تستنفر السلطات بمناطق من اقليم تارودانت  «»   الدار البيضاء..حملة للسلطات لمراقبة إلتزام الساكنة بقرار إجبارية وضع “الكمامات”  «»   مندوبية التخطيط تتوقع خسارة الاقتصاد المحلي ل 15مليار درهم بسبب كورونا  «»   اليوبي: ارتداء الكمامة ليس مجرد إجراء عبثي تم اتخاذه!  «»   الحصيلة الاجمالية للاصابات في المغرب ترتفع الى 1275  «»   الدرك الملكي “يطوّق” المدن السالمة من فيروس كورونا  «»   تحليلة الكشف عن كرونا مع الدكتورة امينة حجوجي مغربية بايطاليا  «»   تضاعف حالات الإصابة ب كورونا المستجد بالسعودية  «»   الناظور: حالتان جديدتان مصابتين بالكورونا ليرتفع العدد الى 24  «»