الرئيسية في الواجهة توقعات أحوال الطقس ليوم الأحد 19 ماي

توقعات أحوال الطقس ليوم الأحد 19 ماي

كتب في 18 مايو 2019 - 9:21 م
احوال الطقس

عبّر ـ بلاغ

 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الأحد 19 ماي، مرور سحب كثيفة مصحوبة بزخات مطرية رعدية محليا بالأقاليم الجنوبية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، ستكون مصحوبة بكتل ضبابية فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي.

 

 

وستكون السماء قليلة إلى أحيانا غائمة بالشمال، وصافية إلى قليلة السحب بوسط المملكة، مع هبوب زوابع رملية بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية.

 

 

وستهب الرياح قوية نوعا ما إلى معتدلة شمالية بالسهول الشمالية والوسطى والأقاليم الجنوبية والشرق، ومعتدلة غربية على العموم في باقي المناطق.

 

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 14 درجة بالمرتفعات شمال المنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية، وما بين 23 و28 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و22 درجة بباقي جهات المملكة.

 

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 إلى 25 درجة بالشمال الشرقي، وبالقرب من السواحل الشمالية، وما بين 24 و30 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى وجنوب وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و34 درجة بمنطقة سوس، والسفوح الجنوبية، وما بين 35 و40 درجة بأقصى الجنوب الشرقي.

 

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين آسفي والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي سواحل المحيط الأطلسي.

 


أحلام الزعيمي تكشف المستور في الوسط الفني هذا ما يطلب مقابل التمثيل

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»