توخيل مدرب تشيلسي : هذا ما ينقص حكيم زياش

رياضة كتب في 4 نوفمبر، 2021 - 22:33
حكيم زياش

عبّر ـ وكالات

 

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن فريقه استحق الفوز الصعب الذي تحقق مساء الثلاثاء على مضيفه مالمو السويدى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الثلاثاء، على ملعب “مالمو ستاديون”، ضمن فعاليات الجولة الرابعة فى المجموعة الثامنة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال تصريحاته بعد المباراة: “كنا بحاجة للحصول على نتيجة الفوز، وتوقعنا ذلك، وحققناها، لقد كان لدينا الكثير من الفرص ولكن ربما لم نكن حاسمين بشكل كافي، أردنا زيادة مستوى الشدة في الشوط الثاني، السيطرة على المباراة كانت في صالحنا، لم نعاني من المواقف الصعبة في صندوقنا، ولم نفقد التركيز أبدًا”.

زياش

وعن حكيم زياش محرز هدف اللقاء الوحيد علق مدرب تشيلسي: “ما زلت أعتقد أن هناك مساحة للتحسن بالنسبة له باتخاذ القرارات، نحن نعتمد دائمًا على قدرته على العمل من دون كرة، وهذا أيضًا جزء كبير من طريقة لعبه، لا يزال بإمكانه أن يكون أكثر شدة، لا يزال غير جاهز بنسبة 100% كما ينبغي”.

زياش حكيم

تابع: ” كنا نستحق الفوز، كنا جادين للغاية في أدائنا وصنعنا الكثير من الفرص. أنا سعيد بأننا أنجزنا المهمة وحصلنا على نقاط المباراة، كان لدينا الكثير من اللمسات في منطقة الجزاء وكان لدينا الكثير من التسديدات في الشوط الأول، ربما افتقرنا إلى القليل من الدقة في اللحظات الأخيرة ولكن في النهاية كنا قادرين على الوصول للهدف”.

وتصدر تشيلسي المجموعة الثامنة فى دورى الأبطال برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذى يمتلك نفس الرصيد، ويستضيف فى العاشرة من مساء اليوم نظيره فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسى. وبقى فريق مالمو السويدى بدون أى رصيد من النقاط ليودع دورى أبطال أوروبا بشكل رسمي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع