تنغير.."فقيه" ينصب على شباب في 70 مليون ويلوذ بالفرار
الرئيسية حوادث تنغير..”فقيه” ينصب على شباب في 70 مليون ويلوذ بالفرار

تنغير..”فقيه” ينصب على شباب في 70 مليون ويلوذ بالفرار

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 7:26 ص
تنغير

عبّر ـ مواقع

 

 

في واقعة غير مسبوقة، شهدت أن قرية آيت أزكان بإقليم تنغير، تعرض عدد من الشباب الحالمين بالهجرة إلى عملية نصب واحتيال من قبل إمام مسجد.

 

 

وأفادت مصادر اعلامية، نقلا عن مصادر محلية، أن إمام المسجد الموجود في حالة فرار، نصب على أزيد من 20 شخصاً ينحدرون من القرى المجاورة لقرية “أيت زكان” التواقين إلى الهجرة.

 

 

وحسب المصادر ذاتها، فقد تمكّن “الفقيه” من جمع قدر مالي مهمّ قارب 70 مليون سنتيم، ثم ولاذ بالفرار إلى مكان مجهول.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»