تنغير.."فقيه" ينصب على شباب في 70 مليون ويلوذ بالفرار
الرئيسية حوادث تنغير..”فقيه” ينصب على شباب في 70 مليون ويلوذ بالفرار

تنغير..”فقيه” ينصب على شباب في 70 مليون ويلوذ بالفرار

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 7:26 ص
تنغير

عبّر ـ مواقع

 

 

في واقعة غير مسبوقة، شهدت أن قرية آيت أزكان بإقليم تنغير، تعرض عدد من الشباب الحالمين بالهجرة إلى عملية نصب واحتيال من قبل إمام مسجد.

 

 

وأفادت مصادر اعلامية، نقلا عن مصادر محلية، أن إمام المسجد الموجود في حالة فرار، نصب على أزيد من 20 شخصاً ينحدرون من القرى المجاورة لقرية “أيت زكان” التواقين إلى الهجرة.

 

 

وحسب المصادر ذاتها، فقد تمكّن “الفقيه” من جمع قدر مالي مهمّ قارب 70 مليون سنتيم، ثم ولاذ بالفرار إلى مكان مجهول.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»