تنغير .. الشرطة توقف شخصين بتهمة سرقة 3 سيارات
الرئيسية في الواجهة تنغير .. الشرطة توقف شخصين بتهمة سرقة 3 سيارات

تنغير .. الشرطة توقف شخصين بتهمة سرقة 3 سيارات

كتب في 2 ديسمبر 2019 - 7:30 م
في الواجهة مشاركة
اعتقال فقيه

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

 

 

ألقت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بتنغير، الليلة الماضية، القبض على شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بسرقة ثلاث سيارات بمركز المدينة.

 

 

 

 

وباشرت مصالح الشرطة القضائية، وبعد إبلاغها بموضوع سرقة ثلاث سيارات في اليومين الأخيرين تحقيقا في القضية، توصلت إثره بمعلومات حول شخصين يشتبه في وقوفهما وراء هذه السرقة، وبعد توقيفهما تم اقتيادهما إلى المفوضية للاستماع إليهما في محضر رسمي.

 

 

 

 

وذكرت مصادر الخبر أن المشبه فيهما يبلغان من العمر 20 و40 سنة، ولديهما سوابق عدلية في الموضوع نفسه، كما ينحدران من مدينة تنغير، وبعد الاستماع إليهما، اعترافا بالمنسوب إليهما، وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة تم وضعهما تحت الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما أمام العدالة من أجل المنسوب إليهما.

 

 

 

يذكر أن ثلاثة أشخاص أبلغوا مصالح مفوضية الشرطة بمدينة تنغير، في اليومين الأخيرين، عن تعرض سيارتهم للسرقة من طرف مجهولين. وتم العثور على سيارتين بالقرب من الحي الصناعي بالمدينة ذاتها، ففتحت الشرطة القضائية تحقيقا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»