تنظيم الهجرة السرية و الاتجار في البشر يلاحقان عضوا بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان
الرئيسية في الواجهة تنظيم الهجرة السرية و الاتجار في البشر يلاحقان عضوا بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان

تنظيم الهجرة السرية و الاتجار في البشر يلاحقان عضوا بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 11:56 ص

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

كشفت تقارير إخبارية،  السلطات اليونانية، قامت بتوقيف المدعو، حمزة عدي، الناشط السابق بالجمعية المغربية لحقوق الأنسان و عضو التنسيقية المحلية لحركة “20فبراير” بمدينة الدارالبيضاء، بمعية شخص أخر، و ذلك من أجل تهمة تنظيم الهجرة السرية و الاتجار في البشر.

 

 

و حسب نفس المصادر، فإن حمزة عدي،  تورط في عملية تنظيم الهجرة السرية و الاتجار في البشر مرورا بتركيا نظير مبالغ مالية.

 

 

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان،و في تحرك غير مفهوم  قامت بمراسلة مسؤولي سفارة اليونان بالرباط و الدعوة إلى وقفة أمام مقر هذه التمثيلية الدبلوماسية للتنديد بتوقيفه، الأمر الذي اعتبره البعض محاولة للتغطية على الفضيحة، و إظهار الحادث كما لو كان اعتقال نضالي

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»   العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم  «»