تنظيم أمسية ثقافية بمراكش تخليدا للذكرى الـ4 لوفاة المصورة الفوتوغرافية ليلى علوي
الرئيسية ثقافة و فن تنظيم أمسية ثقافية بمراكش تخليدا للذكرى الـ4 لوفاة المصورة الفوتوغرافية ليلى علوي

تنظيم أمسية ثقافية بمراكش تخليدا للذكرى الـ4 لوفاة المصورة الفوتوغرافية ليلى علوي

كتب في 20 يناير 2020 - 10:06 م

تورية عمر – عبّر

 

 

من المنتظر أن تعيش المدرسة العليا للفنون البصرية بمدينة مراكش على ايقاعات امسية ثقافية فنية مميزة، وذلك يوم غد الثلاثاء 21 يناير الجاري 2020، وذلك احتفاء وتخليدا للذكرى الرابعة لوفاة المصورة الفوتوغرافية المغربية ليلى علوي.

 

 

وستتميز هذه الامسية الثقافية عرض 3 افلام قصيرة اثنان منها اخرجتهما الراحلة ليلى علوي والتي اختارت أن تعيش مرحلة من حياتها وهي مستقرة بالمدينة الحمراء، إضافة إلى تقديم مجموعة من العروض والاعمال الفنية والثقافية التي ستميز ليلة الاحتفاء بذكرى الراحلة .

 

 

كما أن الامسية الثقافية ستشهد حضور نخبة مهمة من الشخصيات لا سيما المهتمة بهذا المجال على صعيد مدينة مراكش وغيرها، وذلك لتخليذ ذكرى هذه الفنانة الفوتوغرافية التي توفيت يوم 18 يناير 2016 بعد أن تعرضت للاصابة برصاصات خلال هجوم ارهابي وقع بالعاصمة البوركينابية واغادوغو.

 

 

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»