الرئيسية حوادث تنظيف مسن بـ”شطابا” وخرطوم مياه يثير سخط الفايسبوكيين

تنظيف مسن بـ”شطابا” وخرطوم مياه يثير سخط الفايسبوكيين

كتب في 18 يونيو 2019 - 4:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شيرطا مصور لشخص مسن يتم استحمامه بطريقة مهينة منقبلشخص إذ عمد إلى تنظيفه بمواسطة مكنسة، وخرطوم مياه، وبعض مساحيق التنظيف.

 

 

وأثار الشريط استنكارا النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة كل الملابسات، خاصة وأن طريقة الاستحمام التي اعتبروها غير إنسانية كانت موثقة من طرف شخص ثاني.

 

 

كما طالب النشطاء بمعاقبة كل المتورطين في هذا العمل الذي يسيء للمسن، بدل تقديمالمساعدة.

 


 

شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»