الرئيسية سياسة تنصيب عدد من رجال السلطة المعينين بالعرائش

تنصيب عدد من رجال السلطة المعينين بالعرائش

كتب في 18 أغسطس 2019 - 10:00 ص
تنصيب عدد من رجال السلطة

جرى، أمس السبت ، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم العرائش ، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وجرى هذا الحفل الذي ترأسه عامل إقليم العرائش، السيد العالمين بوعصام، بحضور على الخصوص رئيس المجلس الإقليمي للعرائش وممثلي الهيئة القضائية، والمصالح الخارجية، ومنتخبين وفعاليات من المجتمع المدني.

وشملت هذه التعيينات رؤساء دوائر مولاي عبد السلام واللكوس ورئيس الدائرة الحضرية للامنانة، وقياد جماعات العوارة والقلة، إضافة إلى 7 قياد بمدينتي العرائش والقصر الكبير.

وأكد عامل الإقليم، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الحركة الانتقالية تأتي في سياق تفعيل مضامين التوجيهات الملكية الرامية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق.

ودعا رجال السلطة الجدد إلى إعطاء نفس جديد للإدارة الترابية والنهوض بالتنمية المحلية في مختلف الميادين، بتنسيق مع المنتخبين وممثلي مختلف المصالح الخارجية والأمنية وفعاليات المجتمع المدني.

كما حث رجال السلطة المعينين على ضرورة الانخراط في تفعيل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي تعتبر من أهم قاطرات التنمية البشرية بالبلاد، وكذا في مختلف البرامج والمشاريع التنموية المرتبطة بها.

وكانت وزارة الداخلية قد أجرت حركة انتقالية في صفوف هيئة رجال السلطة همت 895 رجل سلطة، يمثلون حوالي 20 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

ج/ ع ز

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»