تنسيق أمني يضع حد لشبكة للتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية بوجدة وبوعرفة

مجتمع كتب في 17 يوليو، 2024 - 09:00 تابعوا عبر على Aabbir
مراكش فاس المفرقعات وجدة
عبّر

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال امس الثلاثاء 16 يوليوز الجاري، من توقيف سبعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بشكل متزامن بمدينتي وجدة وبوعرفة، حيث أسفرت إجراءات الضبط والتفتيش المنجزة عن حجز 24 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 690 كيلوغراما و500 غراما، علاوة عن حجز سلاح أبيض ودراجة نارية، وكذا خمس سيارات و16 لوحات ترقيم سيارات وطنية وأجنبية يجري التحقق من مصدرها.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن أحدهم يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينتي الرشيدية ووجدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات والنصب والاحتيال.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع