تمديد فترة إيداع طلبات منحة التعليم العالي
الرئيسية 24/24 تمديد فترة إيداع طلبات منحة التعليم العالي

تمديد فترة إيداع طلبات منحة التعليم العالي

كتب في 19 يوليو 2019 - 8:23 م
منحتي

 

عبّر ـ متابعة

 

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تمديد عملية إيداع طلبات الاستفادة من منحة التعليم العالي برسم السنة الجامعية 2020-2019، إلى يوم الجمعة 26 يوليوز الجاري كآخر أجل لتقديم الطلبات، وذلك عبر البوابة الإلكترونية https://www.minhaty.ma.

 

 

 

ويأتي هذا التمديد، حسب الوزارة، “استجابة لعدد من الطلبات، لتمكين التلميذات والتلاميذ الحاصلين على شهادة البكالوريا برسم السنة الدراسية 2018-2019، المعنيين بمنحة التعليم العالي من تقديم طلباتهم في أحسن الظروف”.

 

 

 

ويتوجب على التلميذات والتلاميذ المعنيين، والذين تقل أعمارهم عن 26 سنة بتاريخ اجتياز امتحان شهادة البكالوريا المحدد يوم 11 يونيو 2019، الولوج إلى بوابة “منحتي” وتعبئة كافة المعلومات المطلوبة، بشكل دقيق وصحيح.

 

 

 

وكانت عملية إيداع طلبات الاستفادة من المنحة، قد انطلقت يوم الثلاثاء 28 ماي 2019.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   مباشر .. الرجاء الرياضي ضد نهضة بركان  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»   رسميا.. هاري وميگان خارج الأسرة الملكية  «»