تمديد فترة إيداع طلبات منحة التعليم العالي
الرئيسية 24/24 تمديد فترة إيداع طلبات منحة التعليم العالي

تمديد فترة إيداع طلبات منحة التعليم العالي

كتب في 19 يوليو 2019 - 8:23 م
منحتي

 

عبّر ـ متابعة

 

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تمديد عملية إيداع طلبات الاستفادة من منحة التعليم العالي برسم السنة الجامعية 2020-2019، إلى يوم الجمعة 26 يوليوز الجاري كآخر أجل لتقديم الطلبات، وذلك عبر البوابة الإلكترونية https://www.minhaty.ma.

 

 

 

ويأتي هذا التمديد، حسب الوزارة، “استجابة لعدد من الطلبات، لتمكين التلميذات والتلاميذ الحاصلين على شهادة البكالوريا برسم السنة الدراسية 2018-2019، المعنيين بمنحة التعليم العالي من تقديم طلباتهم في أحسن الظروف”.

 

 

 

ويتوجب على التلميذات والتلاميذ المعنيين، والذين تقل أعمارهم عن 26 سنة بتاريخ اجتياز امتحان شهادة البكالوريا المحدد يوم 11 يونيو 2019، الولوج إلى بوابة “منحتي” وتعبئة كافة المعلومات المطلوبة، بشكل دقيق وصحيح.

 

 

 

وكانت عملية إيداع طلبات الاستفادة من المنحة، قد انطلقت يوم الثلاثاء 28 ماي 2019.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»   وحل ومياه التساقطات الراكدة تدخل ساكنة باب الخميس بمراكش في موجة من الغضب  «»