الرئيسية حوادث تلميذ يضع حدا لحياته شنقا واد زم

تلميذ يضع حدا لحياته شنقا واد زم

كتب في 2 أكتوبر 2018 - 9:45 ص

عبّــر ـ متابعة

وضع طفل قاصر يبلغ من العمر 14 سنة أمس الإثنين حدا لحياته شنقا داخل منزل أسرته بواد زم، وسط دهشة وصدمة العائلة، حسب مصادر مطلعة.

وكشفت المصادر أن الهالك يتابع دراسته بالمستوى الإعدادي وأنه اتخذ هذا القرار لسباب لا تزال غامضة.

وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، في الوقت الذي فتح فيه تحقيق في الحادثة لكشف كل الملابسات.

 

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»