تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة
الرئيسية حوادث تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة

تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 11:28 م
تلميذ

عبّر ـ مواقع 

 

 

اقدم تلميذ قاصر قبل مغرب اليوم الاثنين، على الإنتحار شنقا داخل منزل اسرته بزنقة الحاج اليماني المحاذية للشارع الرئيسي لمدينة قلعة السراغنة، لاسباب لاتزال غير معروفة.

 

 

وبحسب مصادر محلية، فإن الهالك المسمى قيد حياته “ع. ح” مزداد سنة 2006، أقدم على الانتحار شنقا بعدما لف حبل على عنقه وقام بتتبيثه على عمود خشبي، في ظروف غامضة.

 

 

هذا وبعد العثور على الفتى القاصر جثة هامدة معلقة بحبل، من طرف أحد أفراد أسرته، تم إشعار السلطة المحلية التي انتقلت الى عين المكان رفقة عناصر الشرطة القضائية ورجال الوقاية المدنية، للوقوف على ملابسات وظروف النازلة، حيث تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، ومعرفة الأسباب الحقيقة وراء ذلك.



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»