تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة
الرئيسية حوادث تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة

تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 11:28 م
تلميذ

عبّر ـ مواقع 

 

 

اقدم تلميذ قاصر قبل مغرب اليوم الاثنين، على الإنتحار شنقا داخل منزل اسرته بزنقة الحاج اليماني المحاذية للشارع الرئيسي لمدينة قلعة السراغنة، لاسباب لاتزال غير معروفة.

 

 

وبحسب مصادر محلية، فإن الهالك المسمى قيد حياته “ع. ح” مزداد سنة 2006، أقدم على الانتحار شنقا بعدما لف حبل على عنقه وقام بتتبيثه على عمود خشبي، في ظروف غامضة.

 

 

هذا وبعد العثور على الفتى القاصر جثة هامدة معلقة بحبل، من طرف أحد أفراد أسرته، تم إشعار السلطة المحلية التي انتقلت الى عين المكان رفقة عناصر الشرطة القضائية ورجال الوقاية المدنية، للوقوف على ملابسات وظروف النازلة، حيث تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، ومعرفة الأسباب الحقيقة وراء ذلك.



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»