"تلميذات السيلسيون" يجرون وزير الداخلية للمساءلة
الرئيسية شؤون تربوية “تلميذات السيلسيون” يجرون وزير الداخلية للمساءلة

“تلميذات السيلسيون” يجرون وزير الداخلية للمساءلة

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 5:43 م
تلميذات السيلسيون

 

عبّر ـ متابعة 

 

وجّه البرلماني “هشام الصابري” عن دائرة بني ملال، رفقة مجموعة من البرلمانيين عن فريق الأصالة والمعاصرة، سؤالاً شفوياً لوزير الداخلية “عبد الوافي الفتيت”، حول الظاهرة التي هزت الرأي العام المغربي، وتتعلق بتعاطي بعض التلاميذ والتلميذات لمادة “السلسيون”، بجانب المؤسسات التعليمية ببني ملال خصوصا، وبالمدن المغربية عموما.

 

 

وتساءل البرلماني في السؤال الموجه لـ “الفتيت” عن الاجراءات المتخدة من أجل اجثتات الظاهرة من المؤسسات التعليمية ومحيطها، ودفع الاذى عن التلاميذ، لاسيّما وأن مادة “السليسيون” تباع بأثمنة بخسة في جميع المحلات ودون تقنين أو مراقبة.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»