تكليف الوزير فوزي لقجع بإدارة الجمارك والضرائب والميزانية

إقتصاد و سياحة كتب في 6 نوفمبر، 2021 - 14:01
فوزي لقجع

عبّر ـ الرباط

 

أضحى الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، وصيا على إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، والمديرية العامة للضرائب، ومديرية الميزانية.

تتحمل نادية فتاح العلوي في الحكومة الحالية، مسؤولية وزارة الاقتصاد والمالية، بينما يعد فوزي لقجع الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية.

وصدر في الرابع من نونبر الجاري قرار لوزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح علوي، منشور في الجريدة الرسمية، يقضي بتفويض الاختصاصات إلى الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية.

ويقضي القرار الذي أشر عليه رئيس الحكومة، بوضع رهن إشارة الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، والمديرية العامة للضرائب، ومديرية الميزانية.

وفوضت للوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، بموجب القرار، الاختصاصات المسندة إلى السلطة الحكومية المكلفة بالاقتصاد والمالية، المتعلقة بتحضير مشاريع قوانين المالية والسهر على تنفيذها. كما أسندت إلى الوزير كذلك، سلطة مباشرة النفقات المدرجة في فصل التكاليف المشتركة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع