الرئيسية أخبار دولية تكساس 5 قتلى و 12 جريحاً في حادث إطلاق نار عشوائي في تكساس

تكساس 5 قتلى و 12 جريحاً في حادث إطلاق نار عشوائي في تكساس

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 8:52 ص
5 قتلى و 12 جريحاً حصيلة ضحايا فصل جديد من إطلاق نار عشوائي في تكساس

عبّر-متابعة

 

أكدت السلطات الأمريكية مساء يوم السبت، أن رجلاً أبيض في العقد الثالث من العمر قتل أربعة أشخاص وأصاب 21 آخرين بالرصاص في مدينتي ميدلاند وأوديسا في غرب ولاية تكساس الأمريكية، بعد مواجهة انتهت بمقتله على يد عناصر الشرطة.

 

و أفادت الشرطة في تصريح لها أن الجاني فتح النار على رجال الشرطة وقائدي السيارات والمتسوقين في عطلة نهاية أسبوع مزدحمة بعد أن سرق سيارة شحن بريدي و انطلق على الطريق السريع. لتلاحقه سيارات الشرطة وترديه قتيلاً خارج مجمع لدور السينما في أوديسا بعد تبادل لإطلاق النار أصيب على إثره ثلاثة من عناصرالشرطة.

 

 

وفي تصريح نُقل عن مدير مستشفى المركز الطبي في أوديسا فقد تم استقبال 13 مصابا توفي أحدهم مضيفاً أن سبعة آخرين في حالة حرجة واثنين حالتهما خطيرة بينما تلقى اثنان العلاج وغادرا المستشفى.

التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»