تكساس 5 قتلى و 12 جريحاً في حادث إطلاق نار عشوائي في تكساس
الرئيسية أخبار دولية تكساس 5 قتلى و 12 جريحاً في حادث إطلاق نار عشوائي في تكساس

تكساس 5 قتلى و 12 جريحاً في حادث إطلاق نار عشوائي في تكساس

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 8:52 ص
5 قتلى و 12 جريحاً حصيلة ضحايا فصل جديد من إطلاق نار عشوائي في تكساس

عبّر-متابعة

 

أكدت السلطات الأمريكية مساء يوم السبت، أن رجلاً أبيض في العقد الثالث من العمر قتل أربعة أشخاص وأصاب 21 آخرين بالرصاص في مدينتي ميدلاند وأوديسا في غرب ولاية تكساس الأمريكية، بعد مواجهة انتهت بمقتله على يد عناصر الشرطة.

 

و أفادت الشرطة في تصريح لها أن الجاني فتح النار على رجال الشرطة وقائدي السيارات والمتسوقين في عطلة نهاية أسبوع مزدحمة بعد أن سرق سيارة شحن بريدي و انطلق على الطريق السريع. لتلاحقه سيارات الشرطة وترديه قتيلاً خارج مجمع لدور السينما في أوديسا بعد تبادل لإطلاق النار أصيب على إثره ثلاثة من عناصرالشرطة.

 

 

وفي تصريح نُقل عن مدير مستشفى المركز الطبي في أوديسا فقد تم استقبال 13 مصابا توفي أحدهم مضيفاً أن سبعة آخرين في حالة حرجة واثنين حالتهما خطيرة بينما تلقى اثنان العلاج وغادرا المستشفى.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : يوسف الريسوني: الدورة تهدف إلى تكوين مراقبين ومدافعين عن حقوق السجناء  «»   البيضاء..توقيف “خطاف” للاشتباه في تورطه في عدم الامتثال وتعريض الشرطة للخطر  «»   عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»