تقني بجماعة متورط في الاتجار بالبشر
الرئيسية حوادث تقني بجماعة متورط في الاتجار بالبشر

تقني بجماعة متورط في الاتجار بالبشر

كتب في 13 أغسطس 2018 - 4:38 م
AisPanel

عبّر ـ متابعة

 

أصدرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت أورير، بإقليم الحوز، مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق تقني بجماعة آيت سيدي داود، بالإقليم ذاته، متهم بالتغرير بقاصر تتحدر من حي سيدي يوسف بن علي بمراكش، كانت تستغلها امرأة في ممارسة الدعارة بأحد المنازل ببلدية آيت أورير بإقليم الحوز.

وجاء تورط المتهم، إثر تقديم امرأة تبلغ من العمر 36 سنة، وشريكتها البالغة من العمر 23 سنة، أمام النيابة العامة المختصة باستئنافية مراكش، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفساد والاتجار في البشر، قبل أن يصدر الوكيل العام مذكرة بحث وطنية في حق ثلاثة أشخاص آخرين، ضمنهم التقني سالف الذكر.
وأفاد مصدر مطلع، أن المتهمة الرئيسية تم اعتقالها رفقة شريكتها، إثر تحريات دقيقة باشرتها عناصر الدرك الملكي بأيت أورير، كشفت وجود فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، غادرت منذ أزيد من أسبوع، منزل أسرتها الكائن بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، بأحد المنازل بآيت أورير، لتكشف التحريات أن الفتاة يتم استغلالها جنسيا من قبل المتهمة الرئيسية، حيث كانت تقوم بتقديمها لزبناء مقابل مبالغ مالية.

وإثر اعتقال الظنينة، رفقة شريكتها، وتعميق البحث مع الفتاة، أشارت الأخيرة إلى أنها مارست الجنس مع ثلاثة أشخاص من بينهم التقني المذكور، مما جعل درك آيت أورير يصدر مذكرات بحث على الصعيد الوطني في حقهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»