تفويت عقار لشخصية سامية يحرج عمدة الرباط ويثير غضب اليعقوبي
الرئيسية اخر الاخبار تفويت عقار لشخصية سامية يحرج عمدة الرباط ويثير غضب اليعقوبي

تفويت عقار لشخصية سامية يحرج عمدة الرباط ويثير غضب اليعقوبي

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 11:45 ص
الصديقي

عبّــر ـ صحف

اضطر العمدة محمد الصديقي، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية إلى إسقاط نقطة تتعلق باستخراج عقار من الملك العام لجماعة، وضمه إلى الملك الخاص قصد تفويته إلى شخصية مهمة جدا، حسب “المساء”.

وأوضحت اليومية أنه بعد الجدل الذي رافق النقاش حولها داخل المكتب المسير، والذي بلغ حد مطالبة العمدة بسحب الاسم بعد إدراجه في جدول الأعمال الذي توصل به المستشارون.

واشارتن اليومية إلى أنه تم تدارك الأمر لاحقا من خلال تعميم جدول جديد، اختفت فيه النقطة المتعلقة بالتفويت بشكل نهائي، دون تقديم أي مبرر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»