تفويت عقار لشخصية سامية يحرج عمدة الرباط ويثير غضب اليعقوبي
الرئيسية اخر الاخبار تفويت عقار لشخصية سامية يحرج عمدة الرباط ويثير غضب اليعقوبي

تفويت عقار لشخصية سامية يحرج عمدة الرباط ويثير غضب اليعقوبي

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 11:45 ص
الصديقي

عبّــر ـ صحف

اضطر العمدة محمد الصديقي، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية إلى إسقاط نقطة تتعلق باستخراج عقار من الملك العام لجماعة، وضمه إلى الملك الخاص قصد تفويته إلى شخصية مهمة جدا، حسب “المساء”.

وأوضحت اليومية أنه بعد الجدل الذي رافق النقاش حولها داخل المكتب المسير، والذي بلغ حد مطالبة العمدة بسحب الاسم بعد إدراجه في جدول الأعمال الذي توصل به المستشارون.

واشارتن اليومية إلى أنه تم تدارك الأمر لاحقا من خلال تعميم جدول جديد، اختفت فيه النقطة المتعلقة بالتفويت بشكل نهائي، دون تقديم أي مبرر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»