تفكيك خلية إرهابية مكونة من 6 أشخاص بسلا

الأولى كتب في 23 أبريل، 2019 - 12:00 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف
عبّر

عبّـر ـ 2m

 

تمكنت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، على الساعة الخامسة من صباح الثلاثاء 23 أبريل، من تفكيك خلية إرهابية تتكون 6 أشخاص، وذلك بحي العيايدة بمدينة سلا، حسب ما نشره موقع القناة الثانية.

 

 

وأوضح الموقع أن عناصر الخلية الإرهابية تتراوح أعمارهم ما بين 22 و28 سنة، كانوا يجتمعون يوميا بنفس المسجد ويعقدون اجتماعات مع بعضهم البعض للتخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية باسم تنظيم “داعش” الإرهابي.

 

 

هذا وأفاد مصدر من البسيج، أن من بين الموقوفين شاب يدعى محمد، 22 سنة، عازب، عاطل عن العمل، ويقيم مع والديه، مشيرا إلى أن هذا الأخير هو أصغر العناصر سنا غير أنه يعتبر بمثابة قائد الخلية حيث تم تلقيبه بـ “الأمير”.

 

 

وأضاف ذات المصدر، أن اثنين من عناصر الخلية هما تاجرا خردة، وأكبرهم سنا يبلغ من العمر 28 سنة، أما العنصر الرابع فقد كان يبيع عصير الفواكه في الحي وعمره لا يتجاوز 23 سنة، مشيرا إلى أن العنصر الخامس بدوره يبلغ من العمر 23 سنة، عاطل عن العمل ويقيم مع والديه، ثم العنصر الأخير يبلغ من العمر 22 سنة.

 

 

 

وأشارت المعطيات الأولية التي توصل بها موقع القناة الثانية إلى أن الخلية الإرهابية كانت في المرحلة الأخيرة من الاستعداد لتنفيذ عملية إرهابية بالمملكة.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع