تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر "حصيلة أولية"
الرئيسية أخبار عربية تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر “حصيلة أولية”

تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر “حصيلة أولية”

كتب في 13 نوفمبر 2019 - 10:21 م
انفجار انبوب غاز بمصر

 

عبّر ـ وكالات

 

أفادت وسائل إعلام مصرية، عن وقوع العديد من الإصابات في حادث انفجار خط الغاز في محافظ البحيرة، بجانب تفحم 8 جثث ووصولها إلى المستشفي القريبة من الحادث.

 

 

وحسب صحيفة القاهرة 24 المصرية، فإن الإسعاف استقبل 8 جثث متفحمة و5 أشخاص مصابين بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، جراء اشتعال النيران نتيجة تسريب مواد بترولية من خط أنابيب شركة طنطا للبترول.

 

 

وكان قد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو للحظة اشتعال حريق صخم بعزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة المصرية، وسط حالة ذعر شديدة من أهالي القرية، نتيجة تسريب مواد بترولية من خط أنابيب تابع لشركة طنطا للبترول.

 

 

وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني لحماية المكان، وتبين من الفحص وجود كسر بماسورة خط شركة أنابيب البترول بطنطا المار بعزية “المواسير – معنيا” بمركز إيتاي البارود.

 

 

وأفادت وسائل إعلام مصرية، أن هناك بعض الإصابات نتيجة اشتعال النيران، ولم تصدر جهة رسمية حجم الخسائر حتى الآن.

 

 

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»   الناظور.. انفجار قناة لمياه الصرف الصحي يتسبب في إغراق مدخل المدينة بالروائح الكريهة  «»   حمد الله ينفرد برقم مميز في الملاعب السعودية  «»   الدرك الملكي يفشل مخطط سرقة ثالث سيارة أجرة كبيرة بوجدة  «»   مندوبية التامك ترد على المغالطات التي نشرتها منظمة “هيومن رايتس ووتش” على موقعها  «»   أكادير ..حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا  «»