الرئيسية حوادث تفحم جثة شخص في حريق بمحل للأفرشة بمراكش

تفحم جثة شخص في حريق بمحل للأفرشة بمراكش

كتب في 21 مارس 2019 - 11:15 ص

عبّــر ـ متابعة

 

 

 

شب حريق في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بمحل لصنع الأفرشة بدوار بن علال بمراكش، وهو ما خلق هلعا لدى الساكنة المجاورة لمكان الحادث، والتي باشرت عملية التدخل لإطفاء الحريق، حسب مصدر محلي.

 

 

 

وأوضح المصدر أن الحريق خلف مصرع شخص وشكل حادث العثور على جثة متفحمة وسط الحريق صدمة لدى المتدخلين لإطفاء الحريق، وتغود لصاحب المحل، إلى جانب ذلك فقد أتت النيران على أفرشة المحل.

 

 

 

وتجهل أسباب اندلاع الحريق، وهو الأمر الذي باشرت بشأنه المصالح الأمنية والجهات المختصة نحقيقها للوقوف عند ظروف وملابسات الحادث، وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات.

 

 

شاهد ايضا:

 


لن تصدق ما فعلته هذه العجوز الكندية بعد فاجعة المسجد في نيوزيلندا

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»   تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»