تفاصيل مثيرة عن مغاربة تورطوا في اعتداء جنسي بإسبانيا
الرئيسية أخبار الجالية تفاصيل مثيرة عن مغاربة تورطوا في اعتداء جنسي بإسبانيا

تفاصيل مثيرة عن مغاربة تورطوا في اعتداء جنسي بإسبانيا

كتب في 19 مايو 2019 - 9:01 م
دعارة

 

صفاء بالي ـ عبّر

 

اعتقل رجال الشرطة الوطنية بمدينة بلنسية الاسبانية، أربعة شبان من أصل مغربي يحملون الجنسية الفرنسية، بعد تورطهم في الاعتداء جنسياً، في وقت مبكر من يوم الجمعة الماضي، على امرأة قضت معهم سهرة في أحد الملاهي الليلية.

 

 

وأوضحت وكالة “ايفي” الاسبانية نقلا عن مصادر أمنية، أن الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و 29 سنة، توجهوا الى أحد المنازل بمعية الضحية، حيث قاموا بالتحرش بها بطريقة حيوانية بمجرد وصولهم الى المكان، من خلال لمس صدرها وأردافها، قبل أن تتمكن من الفرار منهم مستعينة بحزام للدفاع عن نفسها.

 

 

وتم القبض على الأشخاص الأربعة في صباح الجمعة بتهمة الاعتداء الجنسي ، قبل تقديمهم إلى العدالة يوم أمس السبت.


 

شاهد ايضا:

لحظة وقوع حادث مميت بطنجة

مشجع سعودي يهدي نورالدين أمرابط ساعة ثمينة من الذهب بعد نهاية المباراة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»