الرئيسية أخبار الجالية تفاصيل مثيرة عن مغاربة تورطوا في اعتداء جنسي بإسبانيا

تفاصيل مثيرة عن مغاربة تورطوا في اعتداء جنسي بإسبانيا

كتب في 19 مايو 2019 - 9:01 م
دعارة

 

صفاء بالي ـ عبّر

 

اعتقل رجال الشرطة الوطنية بمدينة بلنسية الاسبانية، أربعة شبان من أصل مغربي يحملون الجنسية الفرنسية، بعد تورطهم في الاعتداء جنسياً، في وقت مبكر من يوم الجمعة الماضي، على امرأة قضت معهم سهرة في أحد الملاهي الليلية.

 

 

وأوضحت وكالة “ايفي” الاسبانية نقلا عن مصادر أمنية، أن الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و 29 سنة، توجهوا الى أحد المنازل بمعية الضحية، حيث قاموا بالتحرش بها بطريقة حيوانية بمجرد وصولهم الى المكان، من خلال لمس صدرها وأردافها، قبل أن تتمكن من الفرار منهم مستعينة بحزام للدفاع عن نفسها.

 

 

وتم القبض على الأشخاص الأربعة في صباح الجمعة بتهمة الاعتداء الجنسي ، قبل تقديمهم إلى العدالة يوم أمس السبت.


 

شاهد ايضا:

لحظة وقوع حادث مميت بطنجة

مشجع سعودي يهدي نورالدين أمرابط ساعة ثمينة من الذهب بعد نهاية المباراة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»