تفاصيل مثيرة عن مغاربة تورطوا في اعتداء جنسي بإسبانيا
الرئيسية أخبار الجالية تفاصيل مثيرة عن مغاربة تورطوا في اعتداء جنسي بإسبانيا

تفاصيل مثيرة عن مغاربة تورطوا في اعتداء جنسي بإسبانيا

كتب في 19 مايو 2019 - 9:01 م
دعارة

 

صفاء بالي ـ عبّر

 

اعتقل رجال الشرطة الوطنية بمدينة بلنسية الاسبانية، أربعة شبان من أصل مغربي يحملون الجنسية الفرنسية، بعد تورطهم في الاعتداء جنسياً، في وقت مبكر من يوم الجمعة الماضي، على امرأة قضت معهم سهرة في أحد الملاهي الليلية.

 

 

وأوضحت وكالة “ايفي” الاسبانية نقلا عن مصادر أمنية، أن الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و 29 سنة، توجهوا الى أحد المنازل بمعية الضحية، حيث قاموا بالتحرش بها بطريقة حيوانية بمجرد وصولهم الى المكان، من خلال لمس صدرها وأردافها، قبل أن تتمكن من الفرار منهم مستعينة بحزام للدفاع عن نفسها.

 

 

وتم القبض على الأشخاص الأربعة في صباح الجمعة بتهمة الاعتداء الجنسي ، قبل تقديمهم إلى العدالة يوم أمس السبت.


 

شاهد ايضا:

لحظة وقوع حادث مميت بطنجة

مشجع سعودي يهدي نورالدين أمرابط ساعة ثمينة من الذهب بعد نهاية المباراة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»   بعد الزلزال ونداءات الساكنة..عامل إقليم ميدلت يقف على الخسائر بنفسه في زيارة مفاجأة  «»   رسالة من الملك سلمان وولي عهده الى جلالة الملك محمد السادس  «»