تفاصيل جديدة بخصوص قضية الممثلة المتلبسة بالخيانة مع مخرج في شقة بالدار البيضاء ..
الرئيسية في الواجهة تفاصيل جديدة بخصوص قضية الممثلة المتلبسة بالخيانة مع مخرج في شقة بالدار البيضاء ..

تفاصيل جديدة بخصوص قضية الممثلة المتلبسة بالخيانة مع مخرج في شقة بالدار البيضاء ..

كتب في 10 يوليو 2019 - 6:58 م
فضيحة الممثلة نجاة الوافي

 

صفاء بالي ـ عبّر

 

 

قال مصادر متطابقة،أن شكوكا وصفها بالقوية، هي التي جعلت زوج الفنانة المغربية (ن.ا) المتهمة بالخيانة الزوجية، يلجأ إلى خدمات مخبر خاص، عمل على تتبع تحركاتها بدقة، ثم قدم شكايته الرسمية لدى المصالح الأمنية، بعد تأكده من خيانة زوجته.

 

 

 

وأضاف المصدر أن الفنانة (ن) هي من اكترى الشقة حيث ضبطت متلبسة ب “الفضيحة”، وحيث التقت (س.خ) عشيقها المفترض المخرج المتزوج.

 

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن الممثلة المذكورة والمخرج الذان ضبطا معا داخل الشقة، انكرا المنسوب اليهما، واكدا أن لقائهم بالشقة كان لهدف دراسة عمل فني جديد، لكن الفرضية استبعدها زوجة الفنانة مؤكدا أن الخيانة ثابتة في حقها.

 

 

 

حري بالذكر أن النيابة العامة أمرت بمتابعة الثنائي في حالة سراح..

 

 

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»   مفاجآت في التشكيلة الأساسية للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   الناظور..العناصر الأمنية بزايو تحجز 4 سيارات وملابس مهربة قادمة من مليلية المحتلة (+صور)  «»   غيابات وازنة للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   استئنافية أكادير تؤيد الحكم الإبتدائي الصادر في حق نائب رئيس جماعة تارسواط وتقضي ببرائته من تهمة التزوير  «»   العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها  «»   تارودانت.. السرعة المفرطة تتسبب في وفاة شاب بعد فقدانه السيطرة على دراجته بأحد المنعرجات  «»