تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس
الرئيسية تقارير تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس

تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس

كتب في 7 أبريل 2020 - 9:00 م
تفاصيل

عبّر ـ و م ع

 

 

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، كلا من السيد السعيد أمزازي والسيد عثمان الفردوس، بحضور رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني.

 

 

 

وخلال هذا الاستقبال، وطبقا لأحكام الفصل 47 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، تفضل جلالة الملك، أعزه الله :
• بتكليف السيد السعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بمهام الناطق الرسمي باسم الحكومة.

 

 

• وبتعيين السيد عثمان الفردوس، وزيرا للثقافة والشباب والرياضة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»