تفاصيل إصابة زياش والحافيظي على لسان هيفتي

عبّر ـ وكالات

أكد عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني أن مباراة يوم غد أمام منتخب جزر القمر ستعرف غياب مجموعة من اللاعبين بداعي الإصابة.

و أوضح هيفتي في تصريح صحفي عشية اليوم الجمعة قائلا “اتصلت بطبيب اللاعب زياش بهولندا و بعث لنا الملف الطبي الخاص باللاعب و تبين أنه يعاني فعلا الإصابة التي ستحرمه من التداريب لأزيد من عشرة أيام و سيكون حاضرا رفقة الأسود في المباراة القادمة أمام الكامرون شهر نونبر القادم”.
و بخصوص الحالة الصحية للاعب عبد الإله الحافيظي، قال طبيب الأسود  أن الحافيظي حضر في اليوم الأول من المعسكر و بعد خضوعه للفحوصات تبين أنه غير قادر على المشاركة في هذا التربص الإعدادي، لأنه يعاني من إصابة قديمة و تتجدد من وقت لآخر، رافضا الخوض في تفاصيلها.
أما فيما يخص اللاعبين الذي دخلوا المعسكر و لن يشاركوا في مباراة يوم غد، فيتعلق الأمر بكل من نصير مزراوي و يوسف أيت بناصر، حيث أكد هيفتي أن مزراوي حضر للمعسكر و هو يعاني من الإصابة و قد كان الطاقم الطبي يمني النفس باسترجاعه لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، شأنه في ذلك شأن اللاعب يوسف أيت بناصر الذي تعرض لإصابة على مستوى الفخد و سيكون غائبا هو الآخر عن مواجهة منتخب جزر القمر.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق