تعطل الواتساب في عشرات الهواتف ليلة رأس السنة

أخبار تقنية كتب في 28 ديسمبر، 2022 - 04:00 تابعوا عبر على Aabbir
الواتساب

كشفت تقارير أن تطبيق التراسل الفوري الواتساب سيتوقف عن العمل على ما يقرب من 49 هاتفا ذكيا يوم السبت الموافق 31 دجنبر الجاري، وهو آخر يوم في عام 2022.

وتشمل القائمة هواتف تتبع العلامات التجارية البارزة “سامسونغ” و”آبل”، وهذا يعني أنه بعد ذلك التاريخ لن يتمكن مستخدمو تلك الهواتف من الحصول على مميزات “واتسآب” وتحديثاته الأمنية، وفقا لموقع “GizChina”.

ومعظم الهواتف الموجودة في القائمة قديمة الطراز للغاية، ومن المحتمل أن يتم استخدامها من قبل أشخاص محددين للغاية، ومن أبرزها “آيفون 5″ و”آيفون 5 سي”، و”هواوي أسيند دي”، و”هواوي أسيند دي 1″، و”إتش تي سي ديزاير 500″، و”لينوفو إيه 820”.

كما تشمل قائمة الهواتف التي سيتوقف عمل الواتساب عليها في نهاية 2022 “سامسونغ غلاكسي إيس 2″، و”سامسونغ غلاكسي كور”، و”سامسونغ غلاكسي إس 2″، و”سامسونغ غلاكسي إس 3 ميني”، و”سامسونغ غلاكسي ترند 2″، و”سامسونغ غلاكسي ترند لايت”، و”سامسونغ غلاكسي إكسكوفر 2″.

وتضم القائمة كذلك هواتف “سوني إكسبيريا آرك 2″، و”سوني إكسبيريا ميرو”، و”سوني إكسبيريا نيو إل”، و”إل جي أوبتيموس إف 3″، و”إل جي أوبتيموس إف 5″، و”إل جي أوبتيموس إف 6″، و”إل جي أوبتيموس إف 7”.

 

عبّــر ـ وكالات

اترك هنا تعليقك على الموضوع