تعرف على مقدار ثروة بيليه وعدد ورثته

الأولى كتب في 31 ديسمبر، 2022 - 23:21 تابعوا عبر على Aabbir
بيليه

توفي إديسون أرانتيس دو ناسيمنتو ” بيليه “، بعد ظهر اليوم الخميس بالتوقيت المحلي للبرازيل، عن عمر يناهز 82 عاما بعد معاناة مع مرض السرطان.

أبناؤه

وقال موقع radiojornal البرازيلي إنه لدى بيليه سبعة أبناء معروفين، هم كيلي (55 عامًا)، إدينو (52 عامًا)، وجنيفر (53 عامًا) من زواجه الأول. البنت الكبرى رافقت الملك أثناء علاجه وهي نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتُطلع المعجبين على الحالة الصحية للملك، وذلك بالإضافة إلى التوأم جوشوا وسيليست (24 عامًا) من زواجه الثاني.

أبناء بيليه

وظهرت للعلن ابنته أخصائية العلاج الطبيعي فلافيا كورتز (54 عامًا) التي أنجبها بيليه خارج علاقاته الزوجية. كما أنه أيضًا والد ساندرا ماتشادو، التي تم إضفاء الشرعية عليها من خلال دعوى قضائية.

بيليه

ثروته

و يتمتع بيليه بثروة “كبيرة”، لأنه قام ببطولة العديد من الحملات الإعلانية وظهر في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

ولا توجد معلومات رسمية حول المبلغ الذي جناه بيليه خلال حياته. ومع ذلك، فمن المقدر أنه يجني ما بين مليون إلى مليوني ريال برازيلي شهريًا. ووفقًا لمقال في مجلة “فوربس” عام 2014، كانت ثروته في ذلك الوقت 15 مليون دولار.

بيليه وزوجته

وتوفي بيليه وهو متزوج من سيدة الأعمال مارشيا أوكي التي ارتبط بها عام 2016. ووفقًا للمادة 1.845 من القانون المدني البرازيلي، فإن النظام القانوني في ميراث أي متوفى يأتي كالتالي بالترتيب: الأرملة والأبناء ثم الوالدان.

عبّر ـ وكالات

اترك هنا تعليقك على الموضوع