الرئيسية في الواجهة تعاونيات وشركات يجرون مسؤول مركز تفعيل المشاريع ““FOSODA ONG” للقضاء بتهمة النصب

تعاونيات وشركات يجرون مسؤول مركز تفعيل المشاريع ““FOSODA ONG” للقضاء بتهمة النصب

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 4:00 م
“FOSODA ONG”

عبّر من الرباط 

 

تقدمت مجموعة من التعاونيات والجمعيات والمقاولات بشكاية إلى القضاء ضد مسؤول مركز تفعيل المشاريع “فوصودا”ب تهمة “النصب والاحتيال”،حيث أبرزالمشتكونأ نهم تقدمواب طلبات إلى ا لمركز قصدا لاستفادة من الدعم، وقدموا مساهماتم التي يعتبرها المركز شروط للاستفادة لكنهم في الاخيرلم يتوصلوا بأي شيء.

 


وأوضح المشتكون أنهم تعرضوا للنصب من خلال اخذ أموالهم المتعلقة بالجمعيات والتعاونيات والشركات، دون توصلهم بأي مساعدة او تمويل للمشاريع التي تقدموا بها في الطلب، وعند الاتصال بالمركز و فروعه توصلوا بشيكات بدون رصيد،حيث تبين لهم أنها عملية تماطل وتلاعب بهدف النصب والاحتيال.

ويطالب المتضررون والضحايا  بفتح تحقيق في القضية و معرفة مصير الأموال التي قدموها للمركز، الى جانب مبالغ الدعم التي تتضمنها الشيكات المقدمة من مسؤولي المركز.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»