تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر
الرئيسية رياضة تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر

تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر

كتب في 23 يناير 2020 - 12:01 ص
رياضة مشاركة
جمال السلامي يكشف عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي لأقل من 20 سنة

محمد بن حساين-عبّر 

 

فرض فريق المولودية الوجدية التعادل على فريق الرجاء الرياضي، عندما حل ضيفا عليه مساء اليوم الأربعاء 22 يناير 2020، برسم

برسم مؤجل الجولة 12 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

 

وتمكن الفريق الأخضر من إفتتاح حصة الأهداف، في الدقيقة 13، عن طريق مهاجمه، حميد أحداد، قبل يتمكن الفريق الوجدي من معادلة النتيجة، في الدقيقة 74 عن طريق نبيل الجعدي.

 

مدرب الرجاء، جمال السلامي، أن فريقه و بهذه النتيجة ضيع نقطتين مهمتين مشيرا إلى أنه يتحمل المسؤولية في النتيجة.

 

واعتذر السلامي، لجماهير الفريق، خلال ندوة المباراة، خيث  قال:”ارتكبنا اخطاء جعلتنا نفسل في التحكم في المباراة التي اخذت مجرى اخر بعد هدف التعادل”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»