الرئيسية رياضة تعادل مخيب للأسود أمام بوركينافاصو

تعادل مخيب للأسود أمام بوركينافاصو

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 11:12 م
تعادل مخيب للأسود أمام بوركينفاسو

عبّر 

 

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره البوركينابي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

وكان المنتخب البوركينابي سباقا للتسجيل بواسطة الاعب سيريل بايالا في الدقيقة 71 ، قبل أن يعادل زهير فضال الكفة لفائدة الفريق المغربي في الدقيقة 88.

 

 

وسيواجه الفريق الوطني في مباراة ودية ثانية منتخب النيجر يوم الثلاثاء المقبل على أرضية الملعب ذاته (الثامنة مساء).

 

 

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

 

 

ويذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا في شهر نونبر المقبل برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي .

التالي
آخر الأخبار : الجيش المغربي يقتني 8000 قنبلة شديدة الانفجار ولا تخطئ الهدف..  «»   فاس..وقفة حاشدة للمطالبة بإظهار الحقيقة كاملة في ملف أيت الجيد  «»   معهد طوماس أديسون..جودة تعليم وكفاءة أطر وحضور للأبعاد الإنسانية  «»   برشلونة يتحرك لتوقيع عقد جديد مع نجمه الصغير القادم من غينيا بيساو  «»   منال الصديقي تتحدث عن فترة مرضها بالسرطان وتوجه رسالة لزوجة حاتم عمور  «»   تاجيل محامة حامي الدين المتابع في ملف ايت الجيد وتحديد موعد النطق بالحكم  «»   اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش  «»   تمتيع الكوميدي عبد الفتاح المتهم باغتصاب فتاة فرنسية بالسراح المؤقت  «»   تناقض مرافعات دفاع هاجر الريسوني حول واقعة الاجهاض يخلط الاوراق  «»   شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة  «»