تعادل مخيب للأسود أمام بوركينافاصو
الرئيسية رياضة تعادل مخيب للأسود أمام بوركينافاصو

تعادل مخيب للأسود أمام بوركينافاصو

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 11:12 م
تعادل مخيب للأسود أمام بوركينفاسو

عبّر 

 

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره البوركينابي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

وكان المنتخب البوركينابي سباقا للتسجيل بواسطة الاعب سيريل بايالا في الدقيقة 71 ، قبل أن يعادل زهير فضال الكفة لفائدة الفريق المغربي في الدقيقة 88.

 

 

وسيواجه الفريق الوطني في مباراة ودية ثانية منتخب النيجر يوم الثلاثاء المقبل على أرضية الملعب ذاته (الثامنة مساء).

 

 

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

 

 

ويذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا في شهر نونبر المقبل برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأمن البولندي يحبط مخططا لهجوم يستهدف المسلمين  «»   حريق بسبب “الشيشا” يلتهم أثاث شقة بالبيضاء  «»   “إفريقيا” الراعي الرسمي لحسنية أكادير تتعهد بتوفير 50 حافلة لنقل جماهير الفريق لوجدة  «»   الشنا: معدل 24 رضيع يرمى يوميا في القمامة بالمغرب  «»   اعتقال ملياردير معروف بتطوان بتهمة نصب دولية  «»   صاحب سيارة مجنونة يدهس طفل صغير نواحي زاكورة ويلوذ بالفرار  «»   شباب تارودانت لـ “عبِّـر” …نحتاج للتنمية وفرص عمل وكذا المشاريع “راه حشومة هدشي”  «»   كمين رشوة يطيح بمستشارين وموظف بجماعة أنكَا  «»   إسرائيل تعلن انتهاء عدوانها على غزة  «»   ثمن الموعد وصل إلى 2000 درهم..سفارة إسبانيا غاضبة من الشركة المكلفة بتقديم طلبات التأشيرة  «»