fbpx

تطورات وتفاصيل جديدة على خلفية قتل شرطي لشخص وصديقته بالدار البيضاء

حادث كازا

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

10 يوليو 2019 - 3:44 م

عبّر ـ الرباط

 

 

 

لاتزال تداعيات حادث اطلاق النار على شخصين بالدار البيضاء، تثير الكثير من التساؤلات..غير أن مديرية الامن وكما هو معهود فيها، تواصل استجلاء الأمر وكشف الحقيقة أولا باول..

 

 

 

فقد أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أنه تم اعتقال ستة مشتبه فيهم، بالإضافة إلى مفتش الشرطة الممتاز، المشتبه فيه الرئيسي في الواقعة، وذلك للاشتباه في مشاركتهم بشكل مباشر في هذه الواقعة، أو لتورطهم في تضليل العدالة وإهانة الضابطة القضائية من خلال الإدلاء بمعطيات كاذبة حول ملابساتها.

 

 

 

وقالت مصادر متطابقة أن المعتقلين الستة، من بينهم عامل مقهى وشهود وفتاتين وصديق الشرطي، الذين تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما من المحتمل أن ترتفع لائحة المتابعين على خلفية هذا الملف.

 

 

 

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني أكدت في بلاغ لها، مساء أمس الثلاثاء 09 يوليوز الجاري، توقيف مفتش الشرطة الممتاز، المشتبه فيه الرئيسي في واقعة إطلاق النار باستعمال السلاح الوظيفي التي أدت إلى وفاة شخصين أول أمس الأحد بمدينة الدار البيضاء، وقالت في بلاغ لها يومه الأربعاء، أنه تم بالفعل اعتقال المعني بالأمر والذي كان في حالة فرار، قبل ان يتم توقيفه بمدينة تطوان بعد تنسيق ولايتي أمن الدار البيضاء وتطوان.

 

 

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )