تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!
الرئيسية في الواجهة تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!

تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 4:28 م
تطورات

صفاء بالي ـ عبّر 

 

 

كشفت الشابة المغربية “سارة” التي هزت قصتها مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل صادمة جدا في واقعة الاعتداء البشع الذي تعرضت له على يد طليقها الذي كان في حالة غير طبيعية، لإجبارها على الاعتراف بقضاء ليال حمراء مع خليجيين.

 

 

الضحية أكدت أن الجاني استعمل سلاحا أبيض لإرغامها على مرافقته، حيث قام بالاعتداء عليها بسلاحه بشكل هيستيري كما قام بتوثيق العملية بالفيديو طالبا منها الاعتراف أمام الكاميرا.

 

 

وقالت سارة في تصريح لأحد المواقع الإخبارية بأن زوجها السابق أجبرها على الإعتراف بمرافقة خليجيين و أنها تقضي معهم ليال حمراء.

 



شاهد ايضا:

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»