تطورات جديدة في واقعة ضبط "خطيب جمعة" متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة
الرئيسية في الواجهة تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة

تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 2:38 م
تطورات جديدة

 

 

 

عبّر ـ متابعة

 

 

شهدت قضية ضبط شيخ “خطيب الجمعة” متلبسًا في الخيانة مع سيدة متزوجة، تطورات جديدة، حيث قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال متابعة “الخطيب” في حالة سراح بكفالة مالية وحددت له جلسة المحاكمة بتاريخ 24/10/2019 .

 

 

وكان رجال الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال قد اعتقلوا الفقيه بتهمة الخيانة الزوجية، بناء على شكاية تقدم بها أحد الأزواج لدى وكيل الملك بإبتدائية بني ملال، حيث راودت الزوج شكوك بكون زوجته لها علاقة مع المتهم، فراقب هاتفها ليكتشف فيه بعض المحادثات بينهما عبر تطبيق الواتساب.

 

 

وحسب مصادر مطلعة فالمشتكي متزوج بامرأتين تقدم للزوجة المتهمة بتنازل عن متابعتها أمام القضاء، كما حصل الفقيه المتزوج بدوره من اثنتين بتنازل من طرفهما عن متابعته قضائيا، لتقرر النيابة العامة إطلاق سراحه بكفالة مالية في انتظار ماسيقوله القضاء الجالس في هذه القضية التي هزت الرأي العام الملالي.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»