تطورات جديدة في واقعة ضبط "خطيب جمعة" متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة
الرئيسية في الواجهة تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة

تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 2:38 م
تطورات جديدة

 

 

 

عبّر ـ متابعة

 

 

شهدت قضية ضبط شيخ “خطيب الجمعة” متلبسًا في الخيانة مع سيدة متزوجة، تطورات جديدة، حيث قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال متابعة “الخطيب” في حالة سراح بكفالة مالية وحددت له جلسة المحاكمة بتاريخ 24/10/2019 .

 

 

وكان رجال الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال قد اعتقلوا الفقيه بتهمة الخيانة الزوجية، بناء على شكاية تقدم بها أحد الأزواج لدى وكيل الملك بإبتدائية بني ملال، حيث راودت الزوج شكوك بكون زوجته لها علاقة مع المتهم، فراقب هاتفها ليكتشف فيه بعض المحادثات بينهما عبر تطبيق الواتساب.

 

 

وحسب مصادر مطلعة فالمشتكي متزوج بامرأتين تقدم للزوجة المتهمة بتنازل عن متابعتها أمام القضاء، كما حصل الفقيه المتزوج بدوره من اثنتين بتنازل من طرفهما عن متابعته قضائيا، لتقرر النيابة العامة إطلاق سراحه بكفالة مالية في انتظار ماسيقوله القضاء الجالس في هذه القضية التي هزت الرأي العام الملالي.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   الكابتن ماجد يعود إلى الشاشة العربية من جديد وبإسم جديد  «»   إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»