تطورات جديدة في ملف اغتصاب وقتل حنان بـ"القرعة" والتنكيل بجسدها
الرئيسية في الواجهة تطورات جديدة في ملف اغتصاب وقتل حنان بـ”القرعة” والتنكيل بجسدها

تطورات جديدة في ملف اغتصاب وقتل حنان بـ”القرعة” والتنكيل بجسدها

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 6:31 م
تطورات

عبّر ـ متابعة 

 

 

ذكر مصدر اعلامي، أنه من المرتقب أن يعرض المتورطون في قضية مقتل الشابة “حنان” المعروفة باسم “بنت الملاح”، على المحكمة خلال الأسبوع الجاري.

 

 

وأضاف المصدر نقلا عن مصدر موثوق، أن المتهمين البالغ عددهم حوالي 10 أشخاص بينهم سيدة، سيعرضون على استئنافية الرباط في 19 من شهر شتنبر الجاري.

 

 

وأشار المصدر، إلى أن قضية الفتاة، تحظى بمساندة قوية من قبل عدد كبير من الجمعيات الحقوقية، التي لن يهدأ لها بال حتى يجزّ بالجناة في السجن، وتطبق في حقهم أقصى العقوبات.

 

 

وكانت الضحية قد فارقت الحياة بعد تعرضها لاغتصاب وحشي بواسطة قنينة من طرف شخص كان يحتجزها بمنزله، قبل أن يقوم رفقة شخص آخر بتصويرها والتنكيل بجسدها.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»   توقيف 4 أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات بطانطان  «»