تطورات جديدة في ملف اغتصاب وقتل حنان بـ"القرعة" والتنكيل بجسدها
الرئيسية في الواجهة تطورات جديدة في ملف اغتصاب وقتل حنان بـ”القرعة” والتنكيل بجسدها

تطورات جديدة في ملف اغتصاب وقتل حنان بـ”القرعة” والتنكيل بجسدها

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 6:31 م
تطورات

عبّر ـ متابعة 

 

 

ذكر مصدر اعلامي، أنه من المرتقب أن يعرض المتورطون في قضية مقتل الشابة “حنان” المعروفة باسم “بنت الملاح”، على المحكمة خلال الأسبوع الجاري.

 

 

وأضاف المصدر نقلا عن مصدر موثوق، أن المتهمين البالغ عددهم حوالي 10 أشخاص بينهم سيدة، سيعرضون على استئنافية الرباط في 19 من شهر شتنبر الجاري.

 

 

وأشار المصدر، إلى أن قضية الفتاة، تحظى بمساندة قوية من قبل عدد كبير من الجمعيات الحقوقية، التي لن يهدأ لها بال حتى يجزّ بالجناة في السجن، وتطبق في حقهم أقصى العقوبات.

 

 

وكانت الضحية قد فارقت الحياة بعد تعرضها لاغتصاب وحشي بواسطة قنينة من طرف شخص كان يحتجزها بمنزله، قبل أن يقوم رفقة شخص آخر بتصويرها والتنكيل بجسدها.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : طفلة بعمر الـ3سنوات تبتلع قرطا من ذهب والأطباء ينجحون في استخراجه من معدتها  «»   مغربية تعتدي على كويتي في دياره  «»   نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   بالفيديو..”مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»