تطورات جديدة في قضية فتاة الوشم بعد ارتفاع عدد المتورطين
الرئيسية في الواجهة تطورات جديدة في قضية فتاة الوشم بعد ارتفاع عدد المتورطين

تطورات جديدة في قضية فتاة الوشم بعد ارتفاع عدد المتورطين

كتب في 10 سبتمبر 2018 - 8:45 ص

عبّر ـ متابعة

لازالت قضية الفتاة خديجة التي هزت الرأي العام قبل بضعة أسابيع لم تبح بكل أسرارها بعد، حيث تواصل الشرطة القضائية أبحاثها وتحرياتها بغية تكوين صورة شاملة عن الواقعة التي وصل صداها إلى وسائل إعلام أجنبية.

آخر المعطيات المتوفرة تشير إلى أن الشبان الذين تتهمهم خديجة باغتصابها واحتجازها وتعذيبها لم يتم الإيقاع بهم بعد، حيث لازال 3 أشخاص في حالة فرار، بينما يوجد 14 متهما آخرا رهن الاعتقال الاحتياطي.

من جهتها تشدد عائلات المتهمين على أن تقرير الخبرة الطبية سيقلب القضية رأسا على عقب، لأنه سيضحض عددا من ادعاءات الضحية التي بحسبهم معروفة بسوء سلوكها بين الساكنة.

وكانت خبيرة تجميل وإزالة وشم قد صرحت عقب زيارتها لخديجة أن الآثار التي على جسدها قديمة ومنها ما وضعته بنفسها مشككة في رواية الفتاة، وهي الأقوال التي لم ترق لعائلة خديجة التي قررت متابعة الخبيرة قضائيا.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رئيس المفوضية الأوروبية وبوريس جونسون يعلنان عن التوصل لاتفاق بشأن بريكست  «»   مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية  «»   الرباط..المحكمة الإدارية تقضي بإلغاء انتخاب رئيسة جماعة المحمدية  «»   الرئيس الأثيوبي يعرض على معارضيه السياسيين المنفيين العودة إلى الوطن  «»   مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي تؤيد حلا سياسيا تفاوضيا في الصحراء المغربية  «»   أكادير تستعد لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف  «»   الصحراء المغربية: جمهورية كيريباتي تعرب عن دعمها لمبادرة الحكم الذاتي  «»   هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف  «»   ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور  «»   بنين تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا  «»