تطورات جديدة في قضية فتاة الوشم بعد ارتفاع عدد المتورطين
الرئيسية في الواجهة تطورات جديدة في قضية فتاة الوشم بعد ارتفاع عدد المتورطين

تطورات جديدة في قضية فتاة الوشم بعد ارتفاع عدد المتورطين

كتب في 10 سبتمبر 2018 - 8:45 ص

عبّر ـ متابعة

لازالت قضية الفتاة خديجة التي هزت الرأي العام قبل بضعة أسابيع لم تبح بكل أسرارها بعد، حيث تواصل الشرطة القضائية أبحاثها وتحرياتها بغية تكوين صورة شاملة عن الواقعة التي وصل صداها إلى وسائل إعلام أجنبية.

آخر المعطيات المتوفرة تشير إلى أن الشبان الذين تتهمهم خديجة باغتصابها واحتجازها وتعذيبها لم يتم الإيقاع بهم بعد، حيث لازال 3 أشخاص في حالة فرار، بينما يوجد 14 متهما آخرا رهن الاعتقال الاحتياطي.

من جهتها تشدد عائلات المتهمين على أن تقرير الخبرة الطبية سيقلب القضية رأسا على عقب، لأنه سيضحض عددا من ادعاءات الضحية التي بحسبهم معروفة بسوء سلوكها بين الساكنة.

وكانت خبيرة تجميل وإزالة وشم قد صرحت عقب زيارتها لخديجة أن الآثار التي على جسدها قديمة ومنها ما وضعته بنفسها مشككة في رواية الفتاة، وهي الأقوال التي لم ترق لعائلة خديجة التي قررت متابعة الخبيرة قضائيا.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»