تطورات جديدة في قضية فتاة الوشم بعد ارتفاع عدد المتورطين
الرئيسية في الواجهة تطورات جديدة في قضية فتاة الوشم بعد ارتفاع عدد المتورطين

تطورات جديدة في قضية فتاة الوشم بعد ارتفاع عدد المتورطين

كتب في 10 سبتمبر 2018 - 8:45 ص

عبّر ـ متابعة

لازالت قضية الفتاة خديجة التي هزت الرأي العام قبل بضعة أسابيع لم تبح بكل أسرارها بعد، حيث تواصل الشرطة القضائية أبحاثها وتحرياتها بغية تكوين صورة شاملة عن الواقعة التي وصل صداها إلى وسائل إعلام أجنبية.

آخر المعطيات المتوفرة تشير إلى أن الشبان الذين تتهمهم خديجة باغتصابها واحتجازها وتعذيبها لم يتم الإيقاع بهم بعد، حيث لازال 3 أشخاص في حالة فرار، بينما يوجد 14 متهما آخرا رهن الاعتقال الاحتياطي.

من جهتها تشدد عائلات المتهمين على أن تقرير الخبرة الطبية سيقلب القضية رأسا على عقب، لأنه سيضحض عددا من ادعاءات الضحية التي بحسبهم معروفة بسوء سلوكها بين الساكنة.

وكانت خبيرة تجميل وإزالة وشم قد صرحت عقب زيارتها لخديجة أن الآثار التي على جسدها قديمة ومنها ما وضعته بنفسها مشككة في رواية الفتاة، وهي الأقوال التي لم ترق لعائلة خديجة التي قررت متابعة الخبيرة قضائيا.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»