الرئيسية حوادث تطوان..09 تلاميذ يتناولون سم الفئران والسبب صادم

تطوان..09 تلاميذ يتناولون سم الفئران والسبب صادم

كتب في 14 نوفمبر 2018 - 9:09 م

 

عبّر ـ مواقع

عاش مستشفى سانية الرمل بتطوان مساء اليوم الاربعاء ، حالة استنفار كبرى، بعد استقباله 9 تلاميذ ضحايا تسمم جماعي بسبب تذوقهم لسم الفئران.

و حسب مصادر محلية ، فقد تناول التلاميذ الذين يدرسون في التعليم الابتدائي حبوب سم الفئران، التي كانت مرمية بجانب المدرسة، اعتقادا منهم أنها حلوى ، لكونها تشبه هذه الأخيرة في الشكل والرائحة.

هذا، وكان قسم الصحة التابع للمجلس الجماعي لتطوان، قد قام زوال اليوم ،بتدخل بجوار مؤسسة تعليمية، للقضاء على الجرذان، بناءً على شكاية من مديرها.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»