الرئيسية حوادث تطوان..09 تلاميذ يتناولون سم الفئران والسبب صادم

تطوان..09 تلاميذ يتناولون سم الفئران والسبب صادم

كتب في 14 نوفمبر 2018 - 9:09 م

 

عبّر ـ مواقع

عاش مستشفى سانية الرمل بتطوان مساء اليوم الاربعاء ، حالة استنفار كبرى، بعد استقباله 9 تلاميذ ضحايا تسمم جماعي بسبب تذوقهم لسم الفئران.

و حسب مصادر محلية ، فقد تناول التلاميذ الذين يدرسون في التعليم الابتدائي حبوب سم الفئران، التي كانت مرمية بجانب المدرسة، اعتقادا منهم أنها حلوى ، لكونها تشبه هذه الأخيرة في الشكل والرائحة.

هذا، وكان قسم الصحة التابع للمجلس الجماعي لتطوان، قد قام زوال اليوم ،بتدخل بجوار مؤسسة تعليمية، للقضاء على الجرذان، بناءً على شكاية من مديرها.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»   قيادات إلتراس “اليوفي” في قبضة الأمن الإيطالي  «»   تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»