تصنيف عالمي .. الوداد يتقدم على الرجاء
الرئيسية رياضة تصنيف عالمي .. الوداد يتقدم على الرجاء

تصنيف عالمي .. الوداد يتقدم على الرجاء

كتب في 12 أكتوبر 2019 - 5:22 م
تصنيف عالمي

عبّر 

 

 

كشف الموقع العالمي “فوتبول داتاباز” عن تصنيف جديد للأندية العالمية من بينها الأندية المغربية.

 

 

وحسب الموقع فقد احتل فريق الوداد الرياضي المركز الأول على الصعيد المحلي، فيما حل المركز الثامن إفريقيا برصيد 1531 نقطة، ليحقق بذلك تقدما على غريمه فريق الرجاء الرياضي الذي حل في المركز الثاني محليا والمركز 15 إفريقيا برصيد 1491 نقطة.

 

كما تمكن فريق الفتح الرياضي من ضمان المركز الثالث محليا برصيد 1409، ليحل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز الرابع وطنيا برصيد 1404، فيما عاد المركز الخامس لفريق نهضة بركان الذي لمع مؤخرا برصيد 1398.

 

 

وجدير الذكر أن هذا التصنيف الحديث يراعي مستويات الأندية وكذلك النتائج المحققة ، ويصدره الموقع العالمي “فوتبول داتاباز” الذي يأخذ بعين الاعتبار المباريات الأخيرة التي أجرتها الفرق إلى حدود 6 من شهر أكتوبر الجاري.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»