تصريح مفاجئ من زياش بعد الإقصاء من دوري الأبطال
الرئيسية رياضة تصريح مفاجئ من زياش بعد الإقصاء من دوري الأبطال

تصريح مفاجئ من زياش بعد الإقصاء من دوري الأبطال

كتب في 9 مايو 2019 - 12:26 ص
زياش

 

عبّر ـ وكالات

 

خرج نجم فريق أياكس أمستردام حكيم زياش، بتصريح مفاجئ بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا في لقاء اليوم الأربعاء 08 ماي، أمام توتنهام الإنجليزي.

 

 

وقال حكيم زياش في تصريحات صحافية بعد انتهاء المباراة “ألوم نفسي لأنه كان علي أن أضيف هدفا آخر من أجل حسم المباراة”.

 

 

وألمح زياش إلى أنه يتحمل جزء من إقصاء أياكس أمام توتنهام بعد أن أضاع فرصتين، وتأهل فريق توتنهام الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أياكس بثلاثة أهداف لهدفين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»