تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة | مجتمع
الرئيسية في الواجهة تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة

تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة

كتب في 23 فبراير 2020 - 10:08 م
تصرف عامل

عبٌر-متابعة

 

 

تداول مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لعامل اقليم اشتوكة أيت باها “جمال خلوق” يظهر من خلالها وهو جالس رفقة عدد من المواطنين ينتظر دوره لقضاء غرض ارادي بإحدى الإدارات.

 

وقد استحسن عدد من المعلقين على صورة المسؤول الأول على اقليم اشتوكة أيت باها، تصرفه، مؤكدين على أن ما قام به يعتبر رسالة لكل من يعتقد بأنه فوق الجميع مهما كانت درجة مسؤوليته، ومطالبين في نفس الوقت أن يطبق أيضا بعض المواطنين مثل هذا السلوك الذي يعتبر إحدى اللبنات الأولى للمساهمة في تحقيق التنمية البشرية أولا ثم التنمية الإقتصادية والإجتماعية.

 

ويشار الى أن العامل جمال خلوق، عين على رأس عمالة إقليم اشتوكة أيت باها سنة 2017، بعدما كان يشغل نفس المنصب بإقليم الدريوش و قبله كاتباً عاماً بعمالة الناظور، حيث خلف صورة ايجابية لدى ساكنة المنطقة، بسبب حركيتها وعمله في الميدان وتقربه من المواطنين.

 

شاهد أيضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»   عاجل.. لجنة اليقظة تعلن عن كيفية دعم العاملين بالقطاع الغير المهيكل  «»