تشيلسي يتخطى ساوثهامتون ويعبر إلى الدور القادم من كأس الرابطة

رياضة كتب في 27 أكتوبر، 2021 - 10:56
ساوثهامتون

فؤاد جوهر ـ عبّــر

في مبارة مثيرة وممتعة بدوري رابطة المحترفين الإنجليزية، سرق فريق ساوثهامتون الأضواء بفرضه التعادل بملعب “ستامفورد بريج”، بنتيجة هدف لمثله في التوقيت الأصلي للمبارة، التي تألق فيه النجم المغربي حكيم زياش، والمنتهية لصالح تشيلسي بعد الإحتكام الى الصربات الترجيحية.

 

وفرض الفريق المضيف اسلوبه الكروي في الشوط الأول، بخلقه لمجموعة من الفرص، اعتمادا على السيطرة على وسط الميدان، وسرعة الأداء، أتت أكلها لزملاء حكيم زياش من ركنية بتنفيذه في الدقيقة 44 وبهدف من توقيع “كاي هافيرتز”.

 

الفريق الضيف، استفاق مباشرة مع بداية أطوار الشوط الثاني، من خلال محاولات خاطفة، وضغط كروي هائل أثمر عن هدف التعادل في الدقيقة 47 من تسجيل اللاعب تشي ادمز.

 

واحتكم الفريقان الى ضربات الترجيح الحاسمة التي رجحت كفة البلوز، الذي لم بكن في في مستوى تطلعات الجماهير الرياضية العريضة، التي حضرت اللقاء المثير خصوصا مع تراجع أداء عناصر تشيلسي في النصف الثاني من أطوار الجولة الثانية، وخلق محاولات خاطفة وخطيرة للفريق الضيف.

 

وبصم الدولي المغربي حكيم زياش على اداء متميز في أطوار الجولة الاولى، ليساهم في تنشيط وسط ميدان تشيلسي في جل دقائق الشوط الأول، غير ان نقص اللياقة والعياء الذي أبداه اللاعب أجبرت مدربه على تغييره في الجولة الثانية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع