تشلسي يجدد فوزه على ميلان ويتصدر مجموعته في دوري ابطال أوروبا

الأولى كتب في 11 أكتوبر، 2022 - 23:04 تابعوا عبر على Aabbir
تشيلسي

جدد تشلسي الانجليزي فوزه على مضيفه ميلان الذي لعب غالبية المباراة بعشرة لاعبين، وتفوق عليه 2-صفر على ملعب سان سيرو، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليتصدر المجموعة الخامسة.

واستفاد تشلسي من طرد مدافعه السابق الانجليزي فيكايو توموري في الدقيقة 18 لعرقلته مايسون ماونت، ليجدد فوزه على الفريق الايطالي بعد أن اكتسحه بثلاثية نظيفة الاسبوع الماضي.

ورفع النادي اللندني رصيده الى 7 نقاط مقابل 6 لريد سالزبورغ النمسوي وأربع لدينامو زغرب اللذين تعادلا 1-1 في كرواتيا، وأربع لميلان.

وبعد بداية سيئة قاريا إثر خسارته في الجولة الاولى في زغرب ما أدى الى الاطاحة بالمدرب الالماني توماس توخل والإتيان بغراهام بوتر الذي اكتفى بالتعادل مع سالزبورغ في مباراته الاولى مع الفريق، استعاد بطل أوروبا 2021 عافيته محقق ا فوزين تواليا على بطل ايطاليا الحالي.

وهذا الفوز الاول لتشلسي على الاراضي الايطالية في المسابقة القارية الام منذ نونبر 2003 ضد لاتسيو، ليضع حدا لسلسلة من سبع مباريات من دون انتصار هناك، بينها خسارة في آخر خمس مباريات تواليا.

ورغم سقوطه القاسي في إنجلترا الاسبوع الماضي، دخل ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حسم قمة الدوري المحلي السبت أمام ضيفه يوفنتوس بفوزه عليه 2-صفر ليبقى ضمن فرق الطليعة.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع