تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء
الرئيسية شؤون تربوية تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء

تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 9:15 ص
مدرسة

عبّــر ـ صحف

 

تعاني عدد من الساكنة من مشكلة تشتت الانتباه عند أطفال التي تعتبر من المشاكل المؤرقة للكثير من العائلات، لكونها تؤثر بشكل سلبي على التحصيل الدراسي للطفل وعلى نجاحه في الحياة، حسب “الأحداث المغربية”.

 

وأوضحت اليومية أنه يجب على الآباء مساندة أطفالهم الذين يعانون من هذه المشكلة والاهتمام بهم والعمل على رعاية احتياجاتهم النفسية والاجتماعية، حيث ينصح أن يكون الطفل في بيئة خالية من الضغوطات النفسية والمشاكل المختلفة بهدف محاربة عدم التركيز الذهني لديه.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»