تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء
الرئيسية شؤون تربوية تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء

تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 9:15 ص
مدرسة

عبّــر ـ صحف

 

تعاني عدد من الساكنة من مشكلة تشتت الانتباه عند أطفال التي تعتبر من المشاكل المؤرقة للكثير من العائلات، لكونها تؤثر بشكل سلبي على التحصيل الدراسي للطفل وعلى نجاحه في الحياة، حسب “الأحداث المغربية”.

 

وأوضحت اليومية أنه يجب على الآباء مساندة أطفالهم الذين يعانون من هذه المشكلة والاهتمام بهم والعمل على رعاية احتياجاتهم النفسية والاجتماعية، حيث ينصح أن يكون الطفل في بيئة خالية من الضغوطات النفسية والمشاكل المختلفة بهدف محاربة عدم التركيز الذهني لديه.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»