الرئيسية حوادث تسمم جماعي لطالبات داخل الحي الجامعي سايس بفاس (+فيديو)

تسمم جماعي لطالبات داخل الحي الجامعي سايس بفاس (+فيديو)

كتب في 12 أكتوبر 2018 - 10:25 ص

صفاء بالي ـ عبّــر 

 

أصيبت حوالي 60 طالبة تقطن بالحي الجامعي سايس بفاس بتسمم جماعي بعد تناولهن لوجبة العشاء ليلة أمس الخميس، حسب ما تداولته مصادر محلية.

ورجحت المصادر أن يكون الحليب المقدم للطالبات هو سبب التسمم لانتهاء مدة صلاحيته، وجرى نقل الطالبات  للمستشفى الجامعي الحسن الثاني لتلقي العلاج.

وأظهر شريط فيديو للطالبات ملقيات على الأرض ويتقيأن، وفوضى عارمة بمحيط الحي الجامعي، وينتظر أن تتضح الصورة والتعرف على أسباب التسمم الغذائي.

 

 

 

التالي
آخر الأخبار : أمن أيت ملول يضع حدا للملقب بـ”ولد الزايانية” المتهم بترويج المخدرات  «»   الأمن يكشف تفاصيل هجوم مسلح على محطة بنزين بطنجة  «»   الناظور .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية  «»   مجلس المنافسة ينفي مسؤوليته بشأن نشر معلومات حول اتفاق بين الشركات النفطية في المغرب  «»   ضيوف فنية وإعلامية وثقافية وشخصيات مؤثرة قريبا على برنامج “فاتي شو” ..قريبا  «»   ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات  «»   “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة  «»   جثة متشرد ستيني تستنفر السلطات الأمنية بأكادير  «»   أمريكا تحذر رعاياها في السعودية  «»   أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران  «»