تسمم بعثة المنتخب الغيني يهدد مباراته مع المنتخب الوطني بالإلغاء

رياضة كتب في 6 أكتوبر، 2021 - 12:30
تسمم

عبّر-الرباط 

تسمم بعثة المنتخب الغيني تهدد مباراته مع المنتخب الوطني بالإلغاء

 

زعمت بعثة المنتخب الوطني الغيني، أن هذه الأخيرة تعرضت للتسمم إثر تناولها وجبة عشاء، حسب ما أفاد به بلاغ صادر عن بعثة غينيا بيساو للمغرب.

وحسب البلاغ، فإن الطاقم التقني والإداري، لبعثة الفريق الغيني، نقلت بكاملها في الساعات الأولى من صباح يومه الأربعاء، إلى احد مستشفيات العاصمة الرباط، وذلك لتلقي الإسعافات الضرورية بعد ظهور حالات قيء وغثيان وإسهال، ناتجة عن تناول وجبة عشاء وصفها البلاغ بالسامة.

كأس قطر الفيفا

وحسب بلاغ رسمي لاتحاد غينيا بيساو للكرة، فإن المنتخب بكامله تم إسعافه في الساعات الأولى من صباح يومه الأربعاء، في أحد المستشفيات بالعاصمة الإدارية الرباط، بعد ظهور حالات قيء وغثيان وإسهال، ناتجة عن تناول وجبة عشاء سامة على حد تعبير بلاغ الاتحاد الغيني.

وأوضح البلاغ ذاته، أن مسؤولي الاتحاد الغيني، وفي ظل الوضع الحالي يستحيل أن يخوض لاعبوه مباراة الليلة ضد المغرب والمقررة في حدود الساعة الثامنة ليلا بسبب الوضع الصحي للاعبي المنتخب الغيني.

وزاد البلاغ قائلا:” حاولنا مرات ومرات إعلام مراقب المباراة بما يحدث لكن دون جدوى، فمراقب المباراة صاحب الجنسية السيراليونية خارج التغطية، ولحد الساعة لا نعلم مصير المباراة.”

اترك هنا تعليقك على الموضوع